UNIVERSITE IBNKHALDOUN DE TIARET عربي Français S'identifier


22.02.2017, 12:00

بيان صحفي

في مبادرة هي الأولى من نوعها بالنسبة لشخصية جزائرية، منحت جامعة ابن خلدون تيارت  شهادة دكتوراه فخرية للكاتب والإعلامي الجزائري عمار بلخوجة، نظير اسهاماته العلمية والأدبية الفذة، حيث امتدت الفعالية على مدار يومين, اجتمع فيها الكاتب زوال يوم 19 / 02 / 2017 بلجنة المناقشة المكونة من كوكبة من الأساتذة على رأسهم أ.د طيب بن جامعة عميد كلية الآداب واللغات كرئيس لجنة و الذي استهل الجلسة بتلاوة رسالة التهنئة التي توجه بها أ.د طاهر حجار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للكاتب وللجامعة على هاته المبادرة

,ليكرم الكاتب يوم 20 / 02 / 2017 من طرف مدير الجامعة أ.د خلادي مدربل بحضور جمع غفير من إطارات وشخصيات وطنية تعاقبوا على المنصة لإلقاء شهاداتهم حول هاته الشخصية, فيما اختتم هذا الحدث بمبادرة حسنة من بعض أساتذة الجامعة والقاضية بترجمة مؤلفات الكاتب الى اللغة العربية.


هذا وتم على هامش الفعالية عقد لقاء بين مدير الجامعة أ.د خلادي مدربل ورئيس الاتحاد الدولي العربي للتحكيم د. مبروك محمود مبروك بسيوني شعوط وكذا عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية بمصر د. طلعت محمد محمود دويدار رفقة وفد مرافق لهما  للوقوف على آخرالتحضيرات المتعلقة بالملتقى الدولي الأول المزمع تنظيمه بجامعة ابن خلدون تيارت خلال الأشهر القادمة والموسوم ب: قانون التحكيم الجزائري " واقع وآفاق"

صحفي حول منح شهادة دكتوراه فخرية للكاتب عمار بلخوجة(1).pdf
صحفي حول منح شهادة دكتوراه فخرية للكاتب عمار بلخوجة.pdf
LIENS UTILES
LIENS EXTERNES

Université Ibn-Khaldoun de Tiaret
BP P 78 zaâroura 14000, Tiaret, Algérie.
+213(0)46 20 88 49
web-master@univ-tiaret.dz .
administration@univ-tiaret.dz