UNIVERSITE IBNKHALDOUN DE TIARET عربي Français S'identifier


14.02.2018, 12:00

بيان صحفي

في إطار ترقية سبل الحوار الإجتماعي، يعكف مدير جامعة ابن خلدون تيارت، أ.د خلادي مدربل للأسبوع  الثالث على التوالي، على عقد لقاءات دورية تجمعه مع مختلف الشركاء الإجتماعيين و كذا التنظيمات الطلابية الناشطة على مستوى الجامعة.

      السيد المدير وخلال سلسلة لقاءاته مع كل من النقابة الوطنية للأساتذة الجامعيين           ( SNEU )  وكذا الفرع النقابي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بجامعة تيارت ( UGTA ), تطرق الى مختلف القضايا المرتبطة بالعمال والأساتذة مع تحديد إجراءات التكفل بها, وحرص من جانب آخر على وضع الخطوط العريضة لكيفية العمل بما يتواءم ومسعى الرفع من مستوى الجامعة, فيما ناقش خلال جلسة عمل جمعته مع لجنة الخدمات الاجتماعية, حصيلة نشاطات اللجنة لسنة 2017.

     جلسات النقاش مع الجمعيات الطلابية, تمحورت في مجملها حول بعض المسائل البيداغوجية على غرار التكوين في طور الماستر, رزنامة الامتحانات وكذا ضرورة التعريف أكثر بنظام التمدرس (ل.م.د) وهو ما تم بالفعل, حيث تقرر تنظيم أيام إعلامية لفائدة الطلبة للتعريف بهذا النظام خلال الأسابيع المقبلة.

    هذا ومن المزمع ان تتم خلال الأيام القليلة المقبلة, برمجة خرجات ميدانية من طرف مدير الجامعة ونوابه الى مختلف الكليات والملاحق ومعهد العلوم البيطرية, , بهدف التقرب أكثر من افراد الأسرة الجامعية طلبة كانوا, أساتذة أو عمال والاستماع لانشغلاتهم.

doc.pdf
LIENS UTILES
LIENS EXTERNES

Université Ibn-Khaldoun de Tiaret
BP P 78 zaâroura 14000, Tiaret, Algérie.
+213(0)46 20 88 49
web-master@univ-tiaret.dz .
administration@univ-tiaret.dz