build a website

المديريــة الفرعيــة للماليــة والمحاسبـة

نشر في 05-11-2015
من طرف درياس الجيلالي
المصلحة  الأمانة العامة
إعلان عن استشارة رقم 14 م م ت ص/ م.ف.م.و.م/ ج ا خ ت/2015 تعلن جامعة ابن خلدون- تيارت عن إجراء استشارة لاقـتـنـــاء أثاث المكتب لفائدة الجامعة، للسنة المـــــــــــــالية 2015، للحصصة الوحيدة :
- اقـتـنـــاء أثاث المكتب

يمكن للمتعهدين المتخصصين والمؤهلين لهذا الإعلان سحب دفتر الشروط لدى المديرية الفرعية للمالية و المحاسبــــــة ( مصلحة مراقبة التسيير و الصفقات – مكتب رقم 014).

حدد أجل تحضير العروض من طرف المتعهدين بعشرة (10) أيام ابتداءً من تاريخ النشر الأولي لهذا الإعلان في الموقع الإلكتروني للجامعة أو في الأماكن المخصصة لذلك (مديرية الجامعة، غرفة التجارة...).

يكون تاريخ إيـــــــــداع العروض يوم: 15/11/2015 قبل الساعة 12:00سا بمقر مديرية الجامعة (المديرية الفرعية للمالية والمحاسبة)، كما يكون فتح الأظرفة في نفس اليوم على الساعة الثانية بعد الزوال (14:00) بمقر مديرية الجامعة.

المتعهدون مدعوون لحضور جلسة فتح العروض التقنية والمالية.

يبقى العارضون ملزمين بعروضهم طيلة فترة 100 يوم من تاريخ إيداع العروض.
العنوان

مديرية جامعة ابن خلدون تيارت
مقابل ساحة جيش التحرير الوطني طريق الجزائر ص ب 78  تيارت
الجزائر

الاتصالات

administration@univ-tiaret.dz
الهاتف : +213(0)46 25 61 33