build a website

المديريــة الفرعيــة للماليــة والمحاسبـة

نشر في 21-12-2015
من طرف
المصلحة  
تعلن جامعة ابن خلدون- تيارت عن إجراء استشارة لاقتناء اثاث مكتب لفائدة الجامعة، ميزانية التسيير للسنة المـــــــــــــالية 2015.

يمكن للمتعهدين المتخصصين والمؤهلين لهذا الإعلان سحب دفتر الشروط لدى المديرية الفرعية للمالية و المحاسبــــــة ( مصلحة مراقبة التسيير و الصفقات) -الطابق الرابع مكتب رقم 04- 14، بمديرية الجامعة طريق الجزائر. تيارت -.

حدد أجل تحضير العروض من طرف المتعهدين خمسة (05) أيام ابتداء من تاريخ النشر الأولي لهذا الإعلان في الموقع الإلكتروني للجامعة أو في الأماكن المخصصة لذلك (مديرية الجامعة، غرفة التجارة...).

يكون تاريخ إيـــــــــداع العروض يوم: 27/12/2015 قبل الساعة12:00سا بمقر مديرية الجامعة (المديرية الفرعية للمالية والمحاسبة - مصلحة مراقبة التسيير و الصفقات، كما يكون فتح الأظرفة في نفس اليوم على الساعة الثانية بعد الزوال (14:00) بمقر مديرية الجامعة.

لمتعهدون مدعوون لحضور جلسة فتح العروض التقنية والمالية.

يبقى العارضون ملزمين بعروضهم طيلة فترة 95 يوم ابتداء من تاريخ إيداع العروض.
العنوان

مديرية جامعة ابن خلدون تيارت
مقابل ساحة جيش التحرير الوطني طريق الجزائر ص ب 78  تيارت
الجزائر

الاتصالات

administration@univ-tiaret.dz
الهاتف : +213(0)46 25 61 33